تنظيم دورة تدريبية حول استعمال برنامج FET Publication publiée :1 décembre 2025 Post category:اعلان عام تنظيم دورة تدريبية حول استعمال برنامج FET، أشرف عليها الأستاذ غربي عبد الحكيم، وذلك بحضور رؤساء الأقسام ونوابهم ورؤساء مصالح التدريس البيداغوجية. وقد جاءت هذه الدورة في إطار تعزيز مهارات الطاقم البيداغوجي في التعامل مع البرمجيات التنظيمية وتحسين آليات تسيير جداول التوقيت. Vous devriez également aimer إعلان بخصوص مشاريع البحث PRFU المعتمدة سنة 2019 30 juillet 2021 نتائج مسابقة الإلتحاق بالتكوين في الدكتوراه 30 mars 2021 إعلان عن استشارة 4 décembre 2022 يوم تكويني حول ‘ منصة ابتكار’ 1 décembre 2021