تعلم نيابة مديرية الجامعة للتكوين العالي في الطور الثالث والتأهيل الجامعي والبحث العلمي والتكوين العالي فيما بعد التدرج، كافة طلبة الدكتوراه المسجلين بعنوان السنة الجامعية 2022-2023، بأن استئناف التكوين الحضوري في مقياس اللغـــة الإنجليزية، سينطلق بداية من تاريخ 24 سبتمبر 2024، وعليه نطلب من طلبتنا الأعزاء الالتزام بمزاولة التكوين الذي سيكون على مستوى مركز الأنظمة وشبكات الاعلام والاتصال والتعليم المتلفز والتعليم عن بعد (مركز الحسابات) بالقطب الجامعي القديم، حسب الرزنامة التالية: